recent
آخر الأخبار

موعد اعلان نتائج شهادة البكالوريا 2021

 

أوضحت وزارة التربية الوطنية في بيان لها أن موعد الإعلان عن نتائج البكالوريا 2021 سيكون يوم الخميس 22 جويلية 2021 ابتداء من الساعة 15:00 لتنطلق بعد ذلك التسجيلات الجامعية 2021 مباشرة ، حسب ما اعلن بيان لوزارة التربية الوطنية اليوم.

بيان الوزارة :

و بالنسبة لعملية التصحيح ستنطلق بعد حوالي 10 أيام من انتهاء البكالوريا (يوم 04 جويلية) حيث يتم حاليا تجميع و تشفير أوراق الإجابات في مراكز التجميع و الإعفال، و من المتوقع أن تعلن نتائج شهادة البكالوريا 2021 قبل الموعد المحدد سابقا بيومين أو ثلاث إذا ما تم الانتهاء سريعا من التصحيح الثاني والثالث لأوراق الامتحان.

حيث بامكان جميع المترشحين الاطلاع على نتائجهم من خلال الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات و المسابقات bac.onec.dz ، حيث يكفي فقط ادخال رقم التسجيل و الرقم السري الذي تم استعماله عن التسجيل أول مرة والموجود أسفل الاستدعاء أو في وصل التسليم الذي يسلم للمترشح عند دفع ملف التسجيل، ثم الاجابة على السؤال العشوائي و أخيرا الضغط على زر استظهار النتيجة.

وبامكان جميع المترشحين الاطلاع على نتائجهم أيضا من خلال الرسائل القصيرة SMS باتباع الطريقة التالية: الاطلاع على نتائج بكالوريا 2021 بالرسائل القصيرة SMS


بالتوفيق لجميع المترشحين، حظ طيب

google-playkhamsatmostaqltradent